الفكر الحر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الفكر الحر

منتدى شامل وهدفه الأساسى التعبير عن وجهة نظر الجميع باحترام وبدون خوف من أى جهات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لاتسالنى من انا

كاتب الموضوعرسالة
شروق
مشرف
مشرف
شروق

الموقع : اعطيتها كل شيء ورسمت لها كل شيء اضات لها كل الشموع ومسحت بيدي لها كل الدموع نسيانها امر مستحيل لاكني نسيت ان النسيان امر مستحيل
نشاط العضو :
لاتسالنى من انا Left_bar_bleue100 / 100100 / 100لاتسالنى من انا Right_bar_bleue

لاتسالنى من انا Empty
مُساهمةموضوع: لاتسالنى من انا   لاتسالنى من انا I_icon_minitimeالأربعاء 18 مارس 2009, 3:48 am

[size=18]لاتسالنى من انا
انا القلب الذى جعلتة يهواك ويتمنى لحظة لائك وبينسى العالم وهو معاكوبيقولك بحبك ومش هنساك .........
هل تعلم انا من ياسيدى انا القلب الذى تركتة خلفك وحيدا ينادى عليك ويطلب منك ويرجوا منك البقاء ......هل تعلم انا من ياسيدى انا عابر سبيل بنسبة لك كان يطلب منك شىء لاتستطيع اعطائة كان يريد قلبك وحبك...لكنك تركتة خلفك ....هل تعلم انا من ياسيدى انا حب من طرف واحد طرف تعذب واق العذاب من اجل حبك لكنك لم تقدره ...هل تعلم انا من ياسيدى انا ماضى بل حاضر بدونك لان قلبى صار مجنونك ......هل تعلم انا من ياسيدى اناقلب نطق واقسم ان يكون لك طوال العمر لكنك تركتة وحيدا يبكى ويالم كالطفل لتى ضاعت منة امة وصار وحيدا .....هل تعلم انا من ياسيدى انا جسم بلا روح لان روحى ذهبت اليك لتكون معك لكنك رفضت وجودها معك وجعلتها تندم على لحظة حبها لك .......هل تعلم انا من ياسيدى انا القلب الذى سوف يستمر بحبك حتى الموت

تحياتي اختكم شروق

لاتسالنى من انا
صفحة 1 من اصل 1