الفكر الحر

منتدى شامل وهدفه الأساسى التعبير عن وجهة نظر الجميع باحترام وبدون خوف من أى جهات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميزه تجعل الرجل جذابا للغايه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شروق
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 972
الموقع : اعطيتها كل شيء ورسمت لها كل شيء اضات لها كل الشموع ومسحت بيدي لها كل الدموع نسيانها امر مستحيل لاكني نسيت ان النسيان امر مستحيل
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: ميزه تجعل الرجل جذابا للغايه   الثلاثاء 07 أبريل 2009, 2:49 pm

ما الذي يجعل الإنسان مثيرا؟
الإثارة هي ميزة، وكما أنه من المستحيل تعلم كيفية أن نكون ساحرين فإنه من الصعب جدا اكتشاف السر الذي يحوّل الشخص إلى جذاب. ولكن رغم ذلك فإن الشخص المثير يشع بشيء آخر. شيء يجذبنا جسميا وفي بعض الأحيان نفسيا.أخصائية العلاقات والعلاقات والجنسية ميري كرايزمان تحاول تفسير ذلك: "إذا اختبرنا هذا الموضوع بالمقارنة مع التعميمات التي تعتمد على أبحاث حول مفاهيمنا فإن الرجال يعتقدون أن المرأة بالأساس مثيرة بسبب مظهرها. ولكن الموضوع لدى النساء هو موضوع أكثر تعقيدا ولا ينطبق عليه ما ذكر. بالنسبة لنا نحن النساء رغم أن الانجذاب له صلة بمعايير خارجية إلا أنه أيضا – وأساسا – يعتمد على أمور مرتبطة بطبيعة الرجل، انتباهه لنا وعلاقته مع الأطفال ونبرة كلامه".


في بعض الأحيان يبدو لنا أن الأشخاص المثيرين يتحركون بشكل مختلف، ويتكلمون بشكل مختلف، وشكلهم مختلف. ولكن كيف؟
لقد فكرت في كل الرجال المثيرين من حولي وجمعت بمساعدة خبيرات في هذا الموضوع 20 ميزة تجعل من الرجل جذابا ومثيرا. وكلما كان لديه ميزات أكثر منها كلما كان أكثر إثارة في نظرنا. وأنت أيها الرجل – كلما كانت لديك ميزات أكثر من بين هذه الميزات فإن تكون أكثر... لا , لا انتظر، أنت بالتأكيد تعرف الجواب وحدك، صحيح؟...سنرى في النهاية.
1.الرجل المثير هو رجل يحب الأطفال. وهو يعرف كيف يتواصل معهم وهو لا يفعل ذلك من أجل إثارة انطباعنا فحسب.
2.الرجل المثير يتمتع بحس الفكاهة بشرط أن يكون حقيقيا.
3.عيون الرجل المثير تبرق ، ليس بسبب تعاطي أي شي. وهو دائم البحث عن لب الحياة وعيونه متيقظة لكل شيء جذاب حوله. هذه العيون البراقة يمكنها أن تأسرك وتطري عليك وتداعبك بنظرة واحدة.
4.الرجل المثير هو رجل مبتسم ,ابتسامته تملئ وجهه، وعندما يضحك لا يخجل من الضحك بكل جوارحه.
5.الرجل المثير يعرف كيف يتحرك. وعندما يتحدث ترافقه حركات جسم متناسقة ومعبرة فهو يتحدث بكل جسمه وعندما يتحمس، يصبح من الممتع النظر إليه ومراقبة تصرفاته.
6.الرجل المثير هو الرجل الذي ينتابه بعض الغموض. وهو ليس عاديا في طريقة لبسه أو كلامه ولا بطريقة التعبير عن مشاعره. وهو دائما يشعرنا بأن لديه أوراقا أخرى، وأن من المجدي المداومة معه لأن هنالك مفاجآت تنتظرنا.
7.الرجل المثير هو الرجل الذي يغازل العالم، ويحب الحياة، يدردش مع بائع الخضار في السوق ويمزح مع سائق الباص ويغوص في حوار جدي الجار والجارة.
8.الرجل المثير هو رجل لديه كاريزما. شخص يعرف كيف يكون قائدا ويعرف ما يفعله. رجل يشعرك بأنك تريدين الانضمام إليه، واللحاق به، لأنه سيريك أشياء لم تشاهديها من قبل في العالم وفي نفسك.
9.المثير هو من يحب الطقس. يستمتع بتغليف نفسه بالملابس في الشتاء والشعور بالقماش الناعم على جسده، وفي الصيف يحب أن يخفف ملابسه قدر الإمكان. ويحب الجلوس تحت الشمس وكـأنه قط يستمتع بكل شعاع من أشعة الشمس.
10.الرجل المثير رجل يحب الطعام. يستمتع بالأطعمة والمذاقات ويقدر الطبخ الجيد، وفي بعض الأحيان يفاجئ بمهاراته في الطبخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميزه تجعل الرجل جذابا للغايه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفكر الحر :: :: القسم الثقافى والادبى :: :: المنتدى الأدبى العام-
انتقل الى: